التكناوتي: ” فترة جميلة قضيتها رفقة اتحاد طنجة لكن حان موعد العودة للوداد”

262مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 6:40 مساءً
التكناوتي: ” فترة جميلة قضيتها  رفقة اتحاد طنجة لكن حان موعد العودة للوداد”

الحارس الدولي محمد رضى التكناوتي عن سعادته بالتتويج رفقة فريق اتحاد طنجة بلقب البطولة الاحترافية لأول مرة في تاريخ النادي.

و نشر التكناوتي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” رسالة يشكر من خلاها الجماهير الطنجاوية التي ساندته طيلة فترة تواجده رفقة فارس البوغاز.

و تابع الحارس الدولي “لقب البطولة من بين الألقاب التي لطالما حلمت بالتتويج بها و الحمد الله وفقنا الله لإحراز هذا اللقب الغالي و إهدائه إلى الجمهور الطنجاوي الكبير و العريض، شرف لي أنني ساهمت أنا و جميع مكونات الفريق بالظفر بالبطولة للدوري الإحترافي المغربي و الذي يعد أول لقب في تاريخ اتحاد طنجة”.

و أضاف التكناوتي عن حمله لقميص الأسود و كذا العودة لفريق الوداد قائلا: ” إن شاء الله التجربة التي خضتها مع اتحاد طنجة ستساعدني و تحفزني على كثير من العطاء رفقة المنتخب الوطني و على إعطاء فريقي المزيد من الألقاب و البطولات وطنيا و قاريا و أن أكون دائما عند حسن ظن جمهور الوداد بإذن الله”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.ajil.ma الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.