بالصور..دنيا بطمة تتلقى رسالة خاصة من الملك محمد السادس

109مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 6:18 مساءً
بالصور..دنيا بطمة تتلقى رسالة خاصة من الملك محمد السادس

نشرت الفنانة المغربية دنيا باطمة صور جديدة على صفحتها الرسمية عى موقع انستغرام وهي عبارة عن رسالة من الديوان الملكي، من الملك محمد السادس، تقدم من خلالها الملك بالشكر على أغنية “بشارة خير”، التي غنتها بمناسبة عودته للمغرب بعد العملية الجراحية التي أجراها في فرنسا، وجاء في بداية الرسالة: “وبعد، وبعد اطلاعنا، بكامل الترحيب والاهتمام على أغنية بشارة خير التي تعبرين من خلالها عن مدى الفرحة والاعتزاز ببشرى عودتنا إلى أرض الوطن في حفظ الله ورعايته بعد العملية التي أجريناها”.وقالت باطمة معلقة بكل فرح على الرسالة: “مرضي الوالدين عمرو ما يخيب… هذا ما أسعدني.. هذا فخري.. هذا نجاحي.. هذا ما جعل عيوني تدمع، رسالة من الدوان الملكي من سيدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس رعاه الله وحفظه شخصيا قائد بلدنا أشكرك على هذا التقدير والاهتمام أشكرك على متابعتك لكل الاعمال المغربية المشرفة شكرًا على دعمك”.

وأضافت: “فخورة ان كل أعمالي الوطنية تنال استحسانك هذه الرساله وسام سأضعها على صدري مفتخرة بها و هذا اكبر دليل على انني في الطريق الصحيح وشهادة اعتز بها من ملك بلدي الحبيب، عملي الوطني بشارة خير كان هدية بسيطة لعودة جلالتك الى ارض الوطن تستحق الأكثر فمقامك اعلى بكثير، شكرًا جزيلا لسفير الاغنية المغربية مصعب العنزي على هذا الاهتمام وعلى اختياره لي شكرًا صديقي ويشرفني التعامل معك”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.ajil.ma الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.