شيرين: هناك من دبّر لي مكيدة “البلهارسيا” لكنه فشل

280مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 2:41 مساءً
شيرين: هناك من دبّر لي مكيدة “البلهارسيا” لكنه فشل

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأنها تخاف من الحسد، لكن ليس هو السبب الذي جعلها تخفي قصة ارتباطها بالمطرب المصري حسام حبيب، معلقة: ”جوازي من حسام مكنش سري لأني ديه مش أول مرة أتجوز فيها، لكن كان نفسي يكون عائلي بس مفيش حد أعطانا هذه الفرصة”.

وعلقت شيرين، خلال مقابلة عبر برنامج “trending mbc”، على حكم البراءة الذي حصلت عليه أخيرا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “البلهارسيا” قائلة:” اللي حصل لي ده مكيدة، وأنا بأكد على كده من شخص الله يسهله ويسامحه، ومفيش داعي أقول أسمه الناس كلها عارفاه”.

وتابعت:”بس الحمد الله مقدرش ينجح في كده لأن بلدي عرفاني ومحدش يقدر يشكك في وطنيتي.. وده معناه إنه حد حاططني في دماغه..لكن أنا ربنا معايا، ولو الناس كلها اجتمعت على أنها تؤذيني مش هتعرف”.

ولم تتمالك شيرين دموعها أثناء الحديث عن رحيل والدها، قائلة: “وحشني أوي بس أكيد هو في مكان أحسن من هنا.. كنت دائمًا أقول أسألك الرحمة يا الله لوالدي لأنه كان بيتعذب..أبويا ده كان غرامي”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.ajil.ma الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.