عبير موسى تهاجم النهضة: يريدون جلب قوتهم إلى تونس وبيعها عاجل

مرحبا بك أيها الزائر أنت تقرأ : عبير موسى تهاجم النهضة: يريدون جلب قوتهم إلى تونس وبيعها

مصدر: دبي – Arabic.net

ومرة أخرى ، هاجمت عبير موسى ، عضو البرلمان التونسي ورئيس الحزب الدستوري الحر ، حركة النهضة ، مؤكدة أنها كانت تهدف إلى ركوع تونس وبيعها إلى المحور التركي والقطري كما اقترح.

كما اتهمه في مؤتمر صحفي يوم الجمعة بالتخطيط لعملية إرهابية ضد التهم الموجهة إليه أو التحضير لها ، في انتظار إقرارها لقائمة تصنيف الإخوان المسلمين كمنظمة إرهابية قدمها له الحزب قبل بضعة أيام.

كما حذر رئيس “الدستور الحر” من المؤامرة التي نهبتها النهضة لاستهدافها ، متهماً رئيس البرلمان رشيد غنوش ورئيس مكتبه حبيب خضر وحركة النهضة والدولة التونسية بأمنه البدني.

وحذر من احتمال وقوع جريمة تحت الفقاعة البرلمانية ، وذكر أنه سيتم رفع دعوى ضده.

افتح الميكروفون

وأضاف أنه وجد النظام الذي كان يستهدفه في حوار ثنائي بين سامية عبو ، ممثلة الحزب الديمقراطي الحالي ، وبشر الشعب نائب عضو حركة النهضة ، بعد تأجيل جلسة اللجنة التشريعية العامة للبرلمان مباشرة ، نسي خلالها فتح الميكروفون.

وبحسب مقطع نشره موسى ، فإن سامية عبو أهانت موسى عن قصد ووصفتها بأنها “مرتزقة” ووجهتها بإساءة أخرى رد عليها الشاب “تجاهلته ، سأقدم شكوى ضده في قضية إرهابية ، وسنقوم بإعداد وثائقه”.

وأشار موسى أيضًا إلى أنه لم يعد يبدو آمنًا وواثقًا في البرلمان وأن حياته أصبحت تهديدًا ، مشددًا على أنه إذا لم تتم إزالة الثقة من غنوش وتغير مكتب البرلمان ، فستكون هناك كارثة في البرلمان تعد لحزب دستوري حر للتخلص منها.

صنفت جماعة الإخوان الجماعة الإرهابية

كما أعلن موسى أن المجموعات البرلمانية ستجتمع يوم الاثنين لدراسة المسودة التي قدمتها هذا الأسبوع لتصنيف الأخوة على أنها منظمة إرهابية ، والتشديد على “المستحيل تنفيذ أي إصلاحات اقتصادية أو اجتماعية في ضوء الوجود الأخوي الراغب في جلب تونس وبيعها على المحور التركي والقطري.

يشار إلى أن هناك توترات متصاعدة في العلاقات بين الحزب الدستوري الحر وحزب النهضة وراء اتهامات الحزب بالإرهاب ودعواته إلى وضع قائمة سوداء على الإخوان ومحاسبة رئيس البرلمان رشيد الغنوشي.

وفي يوم الأربعاء الماضي ، قال موسى في جلسة مساءلة غنوش: “ليس لدينا شرف أن نكون مسؤولين عن البرلمان التونسي” ، مضيفًا “إن زعمائك إخوانكم ومصنّفون على أنهم إرهابيون عالميون”.

.
—————————————————————————————————————————————————————————————————————————————————————————-
حكمة اليوم :
جميع الحقائق التي نحتاجها كبشر في هذه الحياة موجودة وكامنة في أعماقنا منذ اليوم الأول لولادتنا
مثلما السيارة ذات العجلات المتوازية بدقة تجري في طريقها بسهولة وبسرعة.. فأنت ستؤدي في الحياة بشكل أفضل إذا وازنت بين افكارك ومشاعرك وعواطفك واهدافك وقيمك
—————————————————————————————————————————————————————————————————————————————————————————-
وقال كويلو “لا تفسر.. يسمع الناس فقط ما يريدون سماعه عبير موسى تهاجم النهضة: يريدون جلب قوتهم إلى تونس وبيعها

:
—————————————————————————————————————————————————————————————————————————————————————————-
إكره الخطأ ولكن لا تكره المخطئ , أبغض المعصية ولكن ولكن ارحم العاصي , إنتقد القول ولكن إحترم القائل , فإن مهمتك أن تقضي علي المرض لا علي المريض

عن malak

شاهد أيضاً

تسعى مجموعة من المحكمين الأجانب لقيادة المواجهة مع الهلال والنصر عاجل

مرحبا بك أيها الزائر أنت تقرأ : تسعى مجموعة من المحكمين الأجانب لقيادة المواجهة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *